عملية إنتاج الصلب الربيع

- Jan 12, 2018-

الفولاذ العام الربيع يمكن أن تستخدم فرن كهربائي ، وإنتاج مدخنة مفتوحة أو تحويل الأوكسجين. نوعية أفضل أو نوعية خاصة من الصلب الربيع مع فرن electroslag أو فراغ فرن التكرير. الكربون الصلب الربيع ، والمنغنيز ، والسيليكون وغيرها من العناصر الرئيسية لأحكام مجموعة ضيقة من المحتوى ، يجب أن يكون الصهر بدقة التركيب الكيميائي. عندما يكون محتوى السليكون مرتفعًا ، يسهل تكوين الفقاعات والعيوب الأخرى. عندما تكون السبيكة خشنة ، فإن البقع البيضاء تميل إلى التولد عندما لا يتم تبريدها بشكل صحيح. لذلك ، يجب أن تكون مواد صهر الخام جافة ، في محاولة لإزالة الغازات والمشتملات ، ولكن أيضا لتجنب ارتفاع درجة حرارة الصلب المنصهر.

يجب أن يولي الصلب الربيعي في عملية الدلفنة اهتمامًا خاصًا بإزالة العزل ونوعية السطح. Decarburization سطح الفولاذ ، وسوف تقلل إلى حد كبير من الحد من التعب من الصلب. لارتفاع ربيع السيليكون الصلب مثل 70Si3MnA ، ينبغي الحرص على تجنب الرسوم البيانية. لذلك ، لا ينبغي أن تكون درجة الحرارة المتداول التوقف المتداول الساخنة منخفضة جدا (≥ 850 ℃) ، لتجنب الرسوم البيانية أسهل لتشكيل نطاق درجة الحرارة (650 ~ 800 ℃) وقت الإقامة طويل جدا.

بعد جعل الربيع من peening طلقة يمكن أن تجعل الإجهاد الانضغاط السطحي سطح الربيع لتعويض جزء من سطح العمل من الإجهاد وتمنع تشكيل الشقوق السطحية ، والتي يمكن أن تزيد بشكل ملحوظ من الحد من التعب في الربيع.