الفرق: 8-واي اليد تعادل الينابيع مقابل. سينوس سبرينغز

- Dec 04, 2017-

في العشرينات الخاصة بك، لم يهم لك أن الأثاث الخاص بك كان ضعيفا. كنت انتقلت كثيرا في ذلك الوقت، وفي ذلك الوقت كان من المنطقي لشراء الجداول الرخيصة والأرائك التي يمكن التخلص منها بعد بضع سنوات فقط. اليوم الوضع مختلف جدا. الآن بعد أن كنت أكبر وأكثر استقرارا قليلا، وكنت تفضل أن تبدأ شراء الأثاث عالية الجودة مصممة لتستمر وتبقى أنيقة لسنوات. هناك العديد من العوامل التي تحدد ما إذا كان بناء أريكة أو كرسي في الجودة؛ بعض الأمثلة هي مواد التنجيد والإطار والوسائد. عنصر آخر مهم هو نظام الربيع الأثاث. الينابيع الينابيع و الينابيع ذات الينابيع ذات اليدين هي نظامي الربيع الأكثر شيوعا المستخدمة في بناء الأثاث المنجد. عند التسوق للأثاث الجديد، ولعب اهتماما وثيقا لبناء الربيع.

ينابيع ضيقة

تتكون أنظمة الربيع الضاغطة من أسلاك فولاذية ذات قياس ثقيل مكونة في لفائف عمودية على شكل حرف S مستمر. وتعلق الينابيع على الإطار مع مقاطع مبطن والسحابات وإعادة فرض مع قضبان التعادل المعدنية الأفقية. هذا النوع من "لا ترهل" البناء يأخذ أقل العمالة و أرخص لإنتاج من 8-واي اليد تعليق ربط الربيع ولكن أثبتت خلال السنوات الثلاثين الماضية لتوفير مريحة "الجلوس" زائد تكون دائمة للغاية و نوعية جيدة.

8-واي الينابيع تعادل اليد

إن نظام الربيع ذو اليدين ذو 8 طرق هو أسلوب صحيح وحقيقي يتطلب مهارة حرفية. لجعل 8-طريقة لفائف ربط اليد، العمال التعادل الينابيع ثماني طرق، من جانب إلى آخر، من الأمام إلى الخلف وقطريا. وهذا يساعد حرفي بناء الأثاث المنجد التي هي لينة، داعمة ومرنة ومريحة.

ويستغرق الأمر مزيدا من الوقت والعمل لبناء نظم الربيع ذات اليدين المقطوعة يدويا وقطع الأثاث التي تتميز بهذا النوع من البناء عادة ما تكون أكثر تكلفة. في حين أنك سوف تنفق المزيد من المال مقدما على مقاعد غرفة المعيشة، وجودة طويلة الأمد يمنعك من الاضطرار إلى إنفاق المال على الاستبدال في المستقبل.

D أون 't النفايات الخاصة بك شراء الأثاث أرخص سيكون لديك لتحل محل. عندما تشتري الأثاث المصنوع إما بسلك متعرج أو الينابيع المربوطة باليد ذات 8 اتجاهات ، يمكنك الاستمتاع بمقعد مريح وداعم لفترة طويلة بعد إحضار القطعة لأول مرة إلى منزلك.